حق الامتياز الرئيسي

تسعى المجموعة التربوية لهيلين دورون على الدوام إلى توسيع تواجدها عالمياً. نحن نسعى من أجل أن يمتلك ويدير أصحاب الامتياز شبكات إقليمية لمراكز هيلين دورون للإنجليزية المبكرة التعليمية عدد سكانها ما بين 4 - 10 ملايين نسمة..

يدير صاحب الامتياز الرئيسي جميع العمليات في منطقته. تشمل مسئوليات صاحب الامتياز الرئيسي ما يلي: تنظيم دورات تدريب محلية للمعلمين، وطلب وبيع مواد هيلين دورون للإنجليزية المبكرة، وجمع عوائد الملكية الفكرية من مراكز التعليم أو المعلمين، وتقديم خدمات الدعم للمعلمين في المراكز التعليمية

يمتلك أصحاب الامتياز الرئيسي الحق في منح امتيازات فرعية لمراكز هيلين دورون التعليمية، وفي بعض الحالات يحق لهم منح رخص تعليم لمعلمين شبه مستقلين يعملون بالتعاون مع المراكز التعليمية.

يتلقى أصحاب الامتياز الرئيسي الإرشاد والتوجيه من الإدارة الرئيسية لمجموعة هيلين دورون التربوية:

  • بدأ التشغيل: سيساعد المكتب الرئيسي أًصحاب الامتياز الجدد في تشغيل أعمالهم التجارية والنهوض بها. سوف يساعد المكتب الرئيسي في إيجاد وتدريب أصحاب امتياز المراكز التعليمية والمعلمين، وتقديم المساعدة التي يحتاجون إليها في عمليات هيلين دورون للإنجليزية المبكرة يوماً بيوم..
  • التسويق: سوف يتلقى أًصحاب الامتياز إرشادات العلامة التجارية ودعم تسويقي، ومؤتمرات وندوات تدريب مستمرة لمساعدتهم في تسويق مراكزهم التعليمية..
  • خدمات الإدارة: يمتلك أصحاب الامتياز الحق بالوصول إلى الشبكة العالمية لمصادر الدعم. ويقومون أيضاً بالتنسيق المباشر مع المنسق المحلي ومدير خدمة العملاء الدوليين التابعين لهم في إدارة المسائل التي تتعلق بأعمالهم التجارية.

تدمج الأهداف الربحية وفعالية أصحاب الامتياز المهارات التجارية والتسويق والحنكة مع الالتزام برؤيتنا التعليمية والمثل التربوية.

لمزيد من المعلومات حول فرصنا التجارية, الرجاء الاتصال بنا.