اللعب باللغة الإنجليزية

دورة اللعب باللغة الإنجليزية هي دورة متقدمة للأطفال الذين انضموا لدورات هيلين دورون للإنجليزية لسنوات عدة.  يمكن استخدام دورة اللعب باللغة الإنجليزية كدورة تالية، وهي دورة متقدمة للأطفال في المرحلة العمرية الابتدائية (5 - 10 سنوات) مع معرفة أساسية باللغة الإنجليزية. . تركز دورة اللعب باللغة الإنجليزية على مهارات موسعة للتحدث باللغة الإنجليزية وتتضمن عنصر القراءة والكتابة الاختيارية.  

دورة اللعب باللغة الإنجليزية ملائمة للأطفال الذين يتحدثون اللغة الإنجليزية الأم الذين يرغبون بالحصول على دورات إعادة تدريب على القراءة والكتابة.

تقدم دورة اللعب باللغة الإنجليزية أكثر من 1050 كلمة للأطفال، وتساعد المتعلمين في التركيز على تركيب جملهم بشكل كامل وتحسين لهجتهم. تتضمن الدورة قصص مبتكرة وأناشيد وألعاب و 4 كتب أنشطة وأربعة أقراص مضغوطة CD للأطفال للاستماع لها في المنزل.

 g
 


توصيات

"أود أن أشارك بانطباعاتي وآرائي حول هيلين دورون للإنجليزية المبكرة. انضم طفلي ماركو إلى دورة للفئات العمرية من 3 - 9 سنوات. كانت المواد والطريقة المقدمة خلال الست سنوات ملائمة بشكل كامل للفئة العمرية. ذهبت شكوكي بالكامل حول الغرض من هكذا بداية للصغار (3 سنوات) للمنهج بعد المرة الأولى التي أخذنا فيها ماركو إلى الخارج عندما كان في الخامسة من عمره، وما أدهشنا أنه كان يتحدث مع الأجانب باللغة الإنجليزية دون خوف....