سياسة الخصوصية

إن من سياسات الخصوصية لهيلين دورون المحدودة (HD) أن المعلومات الشخصية، مثل الاسم، والبريد الشخصي، وعنوان البريد الإلكتروني، أو رقم الهاتف الشخصي، خاصة جداً وسرية. لأن خصوصيتك مهمة جداً بالنسبة لنا، تعتمد المؤسسة سياسة خصوصية لحماية بياناتك الشخصية.

باستخدامك لهذا الموقع الإلكتروني، فأنت توافق على شروط سياسة الخصوصية الخاصة بنا، في جمع أو استخدام أو كشف معلوماتك الشخصية للأغراض المدرجة أدناه. نحن لا نجمع أو نستخدم أو نكشف معلوماتك الشخصية لأي أغراض غير تلك المعروضة أدناه، إلا بموافقتك أو حسب ما يقتضيه القانون..

البيانات التي نجمعهاt
  1. بيانات فعالية الموقع الإلكتروني
    في كل مرة تزور فيها هذا الموقع الإلكتروني، فإن خادم الإنترنت يجمع ويسجل معلومات معينة. وتُحفظ سجلات الدخول هذه لفترة معقولة من الوقت. هذه السجلات لا تقتصر على عنوان "TCP/IP"، ولكنها تشمل أيضاً اسم المستخدم الخاص بك (إن وجد) والتاريخ والوقت والملفات التي تم الوصول إليها. تحتوي هذه السجلات أيضا على معلومات حول بيانات "المرجع" إذا قمت بالنقر على رابط خارجي لصفحة ويب "AREA". وتستخدم هذه السجلات فقط لإدارة أداء الموقع، والاستعراضات الأمنية. وهي ليست للبيع أو المشاركة بأي شكل من الأشكال مع منظمات الطرف الثالث..
  2. ملفات تعريف الارتباط
    يحق لأقسام من الموقع الإلكتروني "AREA" استخدام ملفات تعريف الارتباط لأغرض الأمن والتوثيق فقط. تستخدم هذه المعلومات فقط للحفاظ على اتصال جهاز الحاسوب مع خادم "AREA". هذه البيانات ليست للبيع أو المشاركة مع منظمات الطرف الثالث لأي غرض كان..
  3. البيانات الشخصية
    المعلومات الشخصية، مثل الاسم والبريد الشخصي وعنوان البريد الإلكتروني، أو رقم الهاتف الشخصي يتم الحصول عليها بإرادتك أنت. نتلقى هذه المعلومات عندما ترسل بريداً إلكترونا من خلال الموقع الإلكتروني أو القيام ببعض الاتصالات الخاصة الأخرى مثل، إكمال طلب عبر الإنترنت، أو التسجيل لدورة.
    سيتم إرسال المعلومات الشخصية التي تقدمها إلى هيلين دورون HD فقط، أي إلى شخص أو قسم مجهز للتعامل مع طلبك وتُستخدم فقط للرد على سؤالكم..
    لن يتم بيع المعلومات الشخصية إلى أي طرف ثالث، أو إضافة هذه المعلومات إلى قوائم البريد الإلكتروني المهمل.

    يحتوي الموقع على ارتباطات على الشبكة تخص أطرافا ثالثة، و/ أو مزودي المحتوى. هذه الخصوصية لا تشمل هذه الأطرف، كما أن هيلين دورون (HD) غير مسئولة عن المحتويات المرتبطة أو المقدمة.
مراجعات الخصوصية

سيتم وضع أي تعديلات على سياسة الخصوصية للمؤسسة مباشرة في هذا الموقع الإلكتروني. التعديلات في سياسة الخصوصية لا تحدث أي تغيير في التعامل مع المعلومات الشخصية التي سبق تقديمها.