البناء الوظيفي

البناء الوظيفي "توقعات التوظيف 2010" تكشف عن مزايا مهارات ثنائيي اللغة

سوف يتعاقد ما يقارب 4 من كل 10 أصحاب عمل (39%) مع مرشحين ثنائيي اللغة في عام 2010 ذوي مهارات في اللغة الإنجليزية بطلب كبير. ربما يستطيع هذا تفسير النجاح الكبير لهيلين دورون للإنجليزية المبكرة، والامتيازات التربوية في جميع أنحاء العالم.


لندن،(PRWeb) المملكة المتحدة، في 17 شباط/ فبراير - بالانضمام إلى الطابور الطويل لتنبؤات التوظيف لعام 2010 والبناء الوظيفي، أعلنت أكبر مواقع التوظيف الإلكترونية في الولايات المتحدة في توقعاتها السنوية أن ما يقارب 40% من أصحاب العمل يقولون أنهم يخططون للتعاقد مع مرشحين ثنائيي اللغة في عام 2010. يقول نصف من أجريت معهم المقابلة أنه في حال كان هناك مرشحين متساويين بالمؤهلات، فإنهم سوف يجنحون إلى التعاقد مع المرشح ثنائي اللغة..

من يستطيع تعلم أي لغة ثانية سوف يحصل على العديد من المزايا، ولكن تعلم اللغة الإنجليزية كلغة ثانية له أيضاً مزايا أكبر. اللغة الإنجليزية حالياً هي اللغة المشتركة للعالم. وهي اللغة الدولية للأعمال التجارية والسياسة والانترنت. يتكلم حوالي 400 مليون نسمة اللغة الإنجليزية كلغة أولى. ويتعلم حوالي بليون نسمة اللغة الإنجليزية اليوم..

في عالمنا المعاصر، يعتبر تعلم اللغة الإنجليزية مهارة حيوية يجب تعلمها حالما نستطيع ذلك من أجل تحقيق أحد إمكانيات الفرد في وقت لاحق من الحياة..

إن الاعتقاد الذي يقول: " إنه ليس من السابق لأوانه على الإطلاق تعلم اللغة الإنجليزية لبداية حياة أفضل"، هو مبدأ أساسي تقوم عليه هيلين دورون للإنجليزية المبكرة التي تساعد الأطفال الصغار ممن ليسوا من متعلمي اللغة الإنجليزية كلغة أم، في فهم اللغة الإنجليزية والتحدث بها من خلال الأنشطة المسلية والموسيقى والأناشيد. يحتفل الامتياز التربوي لهيلين دورون خلال سنة 2010 بمضي 25 عاماً من الامتياز التربوي في تعليم اللغة الإنجليزية.

لمعلومات حول هيلين دورون للإنجليزية المبكرة، الرجاء زيارة الموقع الإلكتروني: www.helendoron.com

نبذة حول المجموعة التربوية لهيلين دورون

تقف مجموعة هيلين دورون التعليمية في طليعة الأنظمة التعليمية المبتكرة منذ عام 1985، وتقدم برامج تعليمية حصرية ومواد تعليمية ذات جودة عالية للأطفال والأطفال الرضع واليافعين في جميع أنحاء العالم. تتسم برامجنا التعليمية بما في ذلك هيلين دورون للإنجليزية المبكرة، و MathRiders للتعليم الإيحائي في مجموعات صغيرة، و Polly the Collie، و Didi the Dragon، و Super-Nature، و Ready Steady Move! بأنها مصممة لمجموعات أكبر (رياض الأطفال والمدارس). امتياز هيلين دورون للأطفال يدعوا رجال الأعمال للانضمام إلى العملية التجارية الناجحة التي يستفيد منها الأطفال في جميع أنحاء العالم.

لمزيد من المعلومات الرجاء زيارة الموقع الإلكتروني: www.helendorongroup.com/