الإنجليزية من خلال الدراما

الإنجليزية من خلال هي دورة مسلية للأطفال مع مستوى متوسط من الإنجليزية. في دورة الإنجليزية من خلال الدراما، يطبق الأطفال قصة خرافية باستخدام نموذج التمثيل المسرحي الإيمائي البريطاني: الزي الشاذ، والكوميديا التهريجية ومجموعة من النكات المضحكة.

تتضمن الدورة 4 قصص للتمثيل: قصة "Goldilocks and Dreadlocks" وقصة "Snow Whit and the Rappers" وقصة "Cinderella"، وقصة "Little Red Riding Hood".تتضمن كل قصة قرص مضغوط CD للاستماع في البيت وتشمل أيضا 300 كلمة جديدة. المادة الموجودة في القصص ملونة، ومدهشة ومضحكة ومصممة لتعريف الأطفال بالمواد الكوميدية والثقافة البريطانية الفريدة من نوعها، وكذلك لسماع اللغة المنطوقة..

 g
 


توصيات

"أود أن أشارك بانطباعاتي وآرائي حول هيلين دورون للإنجليزية المبكرة. انضم طفلي ماركو إلى دورة للفئات العمرية من 3 - 9 سنوات. كانت المواد والطريقة المقدمة خلال الست سنوات ملائمة بشكل كامل للفئة العمرية. ذهبت شكوكي بالكامل حول الغرض من هكذا بداية للصغار (3 سنوات) للمنهج بعد المرة الأولى التي أخذنا فيها ماركو إلى الخارج عندما كان في الخامسة من عمره، وما أدهشنا أنه كان يتحدث مع الأجانب باللغة الإنجليزية دون خوف....