الإنجليزية لجميع الأطفال

إن كان يوجد هناك دورة في هيلين دورون للإنجليزية المبكرة، فهي هذه التي نتحدث عنها هنا. لقد كانت هذه دورة هيلين دورون الأصلية والأولى على الرغم من أنها ظلت قيد التحديث منذ ذلك الحين.!

دورة الإنجليزية لجميع الأطفال مخصصة للأطفال الذين تتراوح أعمارهم بين 5 - 10 سنوات، وهي عبارة عن دورة متقدمة للمبتدئين ومتابعة لدورة المزيد من الإنجليزية للأطفال الرضع أو  الإنجليزية الأولى للأطفال.

يتعلم الأطفال في هذه المجموعة التعليمية أكثر من 950 كلمة وعدة أغاني وقصص من خلال تشكيلة من الألعاب و 22 أغنية بأنماط موسيقية مختلفة. التعزيز الإيجابي وإعداد المجموعة بحجمها الصغير يجعل من الدورة محفزة للأطفال. وتساعد الأجواء الطبيعية الأطفال على استيعاب التراكيب اللغوية والنطق واللهجة الصحيحة بسهولة..

 g
 


توصيات

"أود أن أشارك بانطباعاتي وآرائي حول هيلين دورون للإنجليزية المبكرة. انضم طفلي ماركو إلى دورة للفئات العمرية من 3 - 9 سنوات. كانت المواد والطريقة المقدمة خلال الست سنوات ملائمة بشكل كامل للفئة العمرية. ذهبت شكوكي بالكامل حول الغرض من هكذا بداية للصغار (3 سنوات) للمنهج بعد المرة الأولى التي أخذنا فيها ماركو إلى الخارج عندما كان في الخامسة من عمره، وما أدهشنا أنه كان يتحدث مع الأجانب باللغة الإنجليزية دون خوف....