سيشارك في احتفال الذكرى الخامسة والعشرين 1000 مدرس لغة إنجليزية

1سيشارك 1000 مدرس لغة إنجليزية من جميع أنحاء العالم في الذكرى الخامسة والعشرين لامتياز هيلين دورون للإنجليزية المبكرة التربوي
من المقرر إجراء الاحتفال في براغ، في شهر أيار/ مايو. ويستضيف مارك هالفر صاحب الامتياز الوطني لهذه المناسبة لهيلين دورون لإنجليزية المبكرة في جمهورية التشيك المؤتمر الرسمي لهذه المناسبة.


في 3 أيار/ مايو في لندن - وخلال المؤتمر الصحفي الأخير يوم الخميس، وضح صاحب الامتياز المحلي لجمهورية التشيك قائلاً: "في كل يوم تمتلك هيلين دورون للإنجليزية المبكرة فرصة استثنائية للكشف عن العجائب والأسرار الخفية في قلوب الأطفال وأرواحهم. نشعر بالامتنان في كل وقت نرى فيها السعادة والحماس المثير للاهتمام في عيون الأطفال أثناء الدروس. خلال 25 سنة ماضية من هذا الكيان قام هذا الامتياز التربوي بنقل متعة التعلم إلى الآلاف من الأطفال، ونحن فخورون في كوننا جزءا من هذه العائلة الكبيرة السعيدة". ويكمل هالفر قائلا: " نحن نشعر بفخر كبير أن المدينة الذهبية براغ تم اختيارها لاستضافة المراسم الاحتفالية لهذا الحدث الفريد من نوعه. سيكون الأسبوع المقبل من احتفالات الذكري السنوية الخامسة والعشرين فرصة رائعة لمشاركة هذه التجربة الفريدة من نوعها والحصول على النصائح والأفكار التي حصدت خلال سنوات العمل مع الأطفال الذين يدرسون في هيلين دورون للإنجليزية المبكرة".
هذا وأضاف آن جوردون نائب الرئيس، ورئيس قسم تطوير الأعمال التجارية للزبائن قائلاً:"هذا التجمع المثير للإعجاب من آلاف المعلمين والمئات من أصحاب الامتياز من جميع زوايا عالم هيلين دورون للإنجليزية المبكرة، للاحتفال بربع قرن من الامتياز التربوي الذي أدى بنا إلى مكانة مرموقة عالمياً يستفيد منها أًصحاب امتيازنا".


نبذة حول المجموعة التربوية لهيلين دورون
تقف مجموعة هيلين دورون التعليمية في طليعة الأنظمة التعليمية المبتكرة منذ عام 1985، وتقدم برامج تعليمية حصرية ومواد تعليمية ذات جودة عالية للأطفال والأطفال الرضع واليافعين في جميع أنحاء العالم. تتسم برامجنا التعليمية بما في ذلك هيلين دورون للإنجليزية المبكرة، و Didi the Dragon،و MathRiders للتعليم المستوحى في مجموعات صغيرة، و Polly the Collie، و Super-Nature، و Ready Steady Move! بأنها مصممة لمجموعات أكبر (رياض الأطفال والمدارس). امتياز هيلين دورون للأطفال يدعوا رجال الأعمال للانضمام إلى العملية التجارية الناجحة التي يستفيد منها الأطفال في جميع أنحاء العالم..
لمزيد من المعلومات الرجاء زيارتنا على الموقع الإلكتروني www.helendorongroup.com