تمديد نجاح التعلم للمراهقين مع إطلاق هيلين دورون الإنجليزية للمراهقين

بناء على المبادئ التربوية لمنهجية هيلين دورون للإنجليزية المبكرة التعليمية المثبتة، تبنت هيلين دورون للإنجليزية للمراهقين . is نمط حياة الطلاب الأكبر سنا، وتحفيز التلاميذ بأسلوبها متعدد الوسائط على تعلم اللغة الإنجليزية كلغة ثانية.

أعلنت مجموعة هيلين دورون التعليمية اليوم أن هيلين دورون للإنجليزية للمراهقين ستطلق برنامجاً جديداً لتعلم اللغة الإنجليزية مصمم خصيصاً للتلاميذ في سن المراهقة الذين يتعلمون اللغة الإنجليزية كلغة ثانية في كانون الثاني/ يناير 2011.

تسعى المجموعة التعليمية لهيلين دورون المعترف بها دوليا بريادة تعليم اللغة لإنجليزية المبكرة والرياضيات للأطفال منذ 14 عاما، إلى توسيع نطاق ديناميتها وأنشطتها التعليمية الإبداعية لتشمل التلاميذ الأكبر سناً من خلال تقديم هيلين دورون للإنجليزية المبكرة لتعليم المراهقين . تجهز دروس هيلين دورون للإنجليزية للمراهقين بالتعاون مع Pearson Education وهي سلطة رائدة في التقييم التربوي على مستوي العالم، الطلاب للنجاح في اختبار مستوى الإطار الأوروبي المشترك (CEF). تغطي الدروس الحالية مستويات A2، و B1، و B1+، و B2، وفي السنة النهاية في المدرسة (المستوى C1) المقرر إصداره في السنة المقبلة.

بالإضافة إلى اختبارات مستوى الإطار الأوروبي المشترك CEF، تقوم هيلين دورون للإنجليزية للمراهقين بإعداد التلاميذ للنجاح في اختبار "Pearson" للغة الإنجليزية، المعترف بها دوليا على أنها اختبارات مستوى البراعة، والتي يمكن التقدم لها في نهاية كل سنة دراسية للتأكد من تقدم التلاميذ.

أصبح برنامج هيلين دورون للإنجليزية للمراهقين أكثر جاذبية للتلاميذ في سن المراهقة لأن الدورة تتضمن حالات متنوعة ومسائل تصادفهم في حياتهم اليومية.

من المزايا الفريدة لهيلين دورون للإنجليزية للمراهقين هو القرص المضغوط لألبوم بوب، بشكل حصري لنا، والإنتاج الموسيقي التقليدي للأغاني الأصلية مرفق معه كتاب الكلمات ومع مواد للمناقشة. Iيستخدم التلاميذ الفيسبوك Facebook كأداة تعليمية للانسجام مع نجوم غناء ألبومات بوب/ ومؤلفو الأغاني Ella و Benaya بتطور ابتكاري مثير.

في تعليق لها على هيلين دورون للإنجليزية للمراهقين، والإضافات الأخيرة على برامج المجموعة التعليمية لهيلين دورون، قالت هيلين دورون: "نحن في الواقع نشعر بالامتنان حول توسع مستويات الفئات العمرية لضم التلاميذ في سن المراهقة. الجمع بين المحتويات التعليمية الصلبة لهذا الدورات مع الأغاني والفيسبوك Faceboo جعل من نظام تعلم اللغة الإنجليزية أكثر تعبيراً وفعاليةً للمراهقين، ومساعدتهم في إعدادهم للمستوى التالي من الإنجازات."

نبذة حول المجموعة التعليمية لهيلين دورون

تقف مجموعة هيلين دورون التعليمية في طليعة الأنظمة التعليمية المبتكرة منذ عام 1985، وتقدم برامج تعليمية حصرية ومواد تعليمية ذات جودة عالية للأطفال والأطفال الرضع واليافعين في جميع أنحاء العالم. تتسم برامجنا التعليمية بما في ذلك هيلين دورون للإنجليزية المبكرة، و "MathRiders" للتعليم الإيحائي في مجموعات صغيرة، و Polly the Collie، و Didi the Dragon، و Super-Nature، و Ready Steady Move! بأنها مصممة لمجموعات أكبر (رياض الأطفال والمدارس). امتياز هيلين دورون للأطفال يدعوا رجال الأعمال للانضمام إلى العملية التجارية الناجحة التي يستفيد منها الأطفال في جميع أنحاء العالم. لمزيد من المعلومات:www.helendorongroup.com