البعثة الخاصة بحملة Piccolingo.

الامتياز التربوي "هيلين دورون للإنجليزية المبكرة" - البعثة الخاصة بحملة Piccolingo.

تطلق المفوضية الأوروبية حاليا حملة Piccolingo الخاصة بها مع افتراض أن تعلم اللغة الإنجليزية المبكرة هي الطريقة الوحيدة التي سوف يتعلم فيها الأطفال لغة وثقافة أخرى. منذ انطلاقتها منذ 25 عاما، وقفت هيلين دورون للإنجليزية المبكرة في طليعة هذا المبدأ..


لندن، المملكة المتحدة، 5 آذار/ مارس 2010 - تحت شعار: "كلما تعلمت لغات أكثر، كلما كنت شخص متعدداً أكثر"، ولا تزال المفوضية الأوروبية من جديد تؤكد على التزامها بتعدد اللغات للثقافة الأوروبية. إن إطلاق المفوضية الأوربية لحملة "Piccolingo" لتعليم اللغة الإنجليزية المبكرة هو شهادة على ذلك..

تقف هيلين دورون للإنجليزية المبكرة في طليعة التزام الاتحاد الأوروبي لتعليم الإنجليزية المبكرة والتي تحتفل بالذكرى السنوية الخامسة والعشرين لها هذا العام. في عام 1985، عندما كانت عالم اللغة والمربية هيلين دورون تبحث عن مواد لتعلم اللغة الإنجليزية المنطوقة للأطفال ذوي الفئات العمرية 1 - 6 سنوات، اكتشفت أنه لا يوجد على مستوى العالم ما يناسب ذلك. أصبحت هيلين دورون للإنجليزية المبكرة أول منهج تعليمي في العالم لتعليم اللغة الإنجليزية كلغة أجنبية بنفس الأسلوب الذي يتعلم فيه المرء لغته الأم، وذلك بتطوير منهجيتها الإبداعية ونظام التعليم ومواد التعليم لسد الهوة في تعلم الإنجليزية المبكرة. وبالفعل، في عام 1985، عندما سألت هيلين دورون إن كانت قد قامت ببحوث تسويقية لتقييم الطلب على تعلم اللغة الإنجليزية المبكرة، كانت إجابتها: "لا علاقة لبحوث التسويق بهذه القضية. لم يدرك الآباء حتى الآن أهمية تعلم اللغة الإنجليزية قبل بلوغ سن 7 سنوات، وكذلك لا يدركون أهمية المنهجية الصحيحة والمواد. إن عملي هو خلق الطلب على ذلك".

بالنظر إلى المناهج المتينة المنفذة، والموسيقى عالية الجودة، وتدريب وإرشاد المعلمين، يمكننا مشاهدة الامتياز التربوي لهيلين دورون للإنجليزية المبكرة في 22 دولة أوروبية و 31 دولة في جميع أنحاء العالم. تشعر هيلين دورون بالفخر كونها رائدة هذا النفوذ، لتمهد الطريق لحملات قوية مثل "Piccolingo"، والمضي قدما في شراكاتها والتعاون المشترك. .

ستكون كل من حملة Piccolingo، وهيلين دورون للإنجليزية المبكرة قادرة على الوصول خارج المجتمعات المحلية على مدار السنة لتعزيز الوعي بالمزايا المتعددة لاكتساب اللغة في سن مبكرة.

"Piccolingo إثناء العمل" سوف تتيح للمجتمعات المحلية تداول المعلومات حول تعلم اللغة في سن مبكرة، وتقديم أنشطة جديدة في مجال النهوض بالمجالات الراهنة.

تحتفل هيلين دورون للإنجليزية المبكرة، بالذكرى السنوية 25 لهذا العام مع عقد مؤتمر دولي للمدرسين في براغ

لمعلومات حول هيلين دورون للإنجليزية المبكرة، الرجاء زيارة الموقع الإلكتروني: www.helendoron.com

نبذة حول المجموعة التربوية لهيلين دورون

تقف مجموعة هيلين دورون التعليمية في طليعة الأنظمة التعليمية المبتكرة منذ عام 1985، وتقدم برامج تعليمية حصرية ومواد تعليمية ذات جودة عالية للأطفال والأطفال الرضع واليافعين في جميع أنحاء العالم. تتسم برامجنا التعليمية بما في ذلك هيلين دورون للإنجليزية المبكرة، و MathRiders للتعليم المستوحى في مجموعات صغيرة، و Polly the Collie، و Didi the Dragon، و Super-Nature، و Ready Steady Move! بأنها مصممة لمجموعات أكبر (رياض الأطفال والمدارس). يدعوا امتياز هيلين دورون رجال الأعمال للانضمام إلى العملية التجارية الناجحة التي يستفيد منها الأطفال في جميع أنحاء العالم.

لمزيد من المعلومات الرجاء زيارة الموقع الإلكتروني: www.helendorongroup.com/