المزيد من الإنجليزية لجميع الأطفال

المزيد من الإنجلزية لجميع الأطفال هي دورة تالية للأطفال ذوي الفئات العمرية من سن 5-10 سنوات الذين أكملو دورة اللغة الإنجليزية لجميع الأطفال.

المزيد من اللغة الإنجليزية لجميع الأطفال تستند على دورات سابقة. فهي تتضمن أكثر من 950 كلمة كافية لفهم المحادثات الأساسية، و18 أنشودة أصلية وأشعار لممارستها، وقصص من أجل مناقشتها، وكل هذا باللغة الإنجليزية..

مبدا عمل الدروس يدور حول مجموعة تلعب الألعاب والقصص والأناشيد والأنشطة.  يحصل كل طالبة على مجموعة من الأقراص المضغوطة CD مع أناشد وقصص للاستماع إليها في المنزل كما لو أنهم يقومون بروتينهم اليومي.

تركز دورة المزيد من الإنجليزية لجميع الأطفال على بناء المفردات، وتطوير الثقة باللغة الإنجليزية، وتحدث اللغة الإنجليزية بلهجة أصلية والنطق..

 g
 


توصيات

"أود أن أشارك بانطباعاتي وآرائي حول هيلين دورون للإنجليزية المبكرة. انضم طفلي ماركو إلى دورة للفئات العمرية من 3 - 9 سنوات. كانت المواد والطريقة المقدمة خلال الست سنوات ملائمة بشكل كامل للفئة العمرية. ذهبت شكوكي بالكامل حول الغرض من هكذا بداية للصغار (3 سنوات) للمنهج بعد المرة الأولى التي أخذنا فيها ماركو إلى الخارج عندما كان في الخامسة من عمره، وما أدهشنا أنه كان يتحدث مع الأجانب باللغة الإنجليزية دون خوف....