الامتياز التربوي "هيلين دورون للإنجليزية المبكرة" - البعثة الخاصة بحملة Piccolingo.

يستند نجاح مجموعة الامتياز التربوي لهيلين دورون في ظل هذه الظروف الاقتصادية الصعبة على التفاني من أجل زعزعة القيم التربوية الصلبة، والقدرة على الوصول إلى نظام شبكات امتياز ديناميكي..

(PRWEB) في 7 يوليو/ تموز 2009 - التواصل هو جوهر نموذج امتياز هيلين دورون التربوي، وجوهر جزء كبير جداً من نجاحها في جميع أنحاء العالم. يوفر نظام الشبكات المفتاح لأصحاب امتياز مراكز التعليم الذين يتطلعون إلى الترويج لأعمالهم محليا، وهو أمر أساسي بالنسبة لأصحاب الامتيازات الرئيسية لتوسيع نطاق العمل على الصعيد الإقليمي. التواصل ضروري جدا للمنسقين الدوليين، وإدارة العمليات في شتى أنحاء البلاد مع نمو كبير متوقع، وفي نفس الوقت، فهي توفر اتصالاً حيويا للآلاف من المعلمين في هيلين دورون حول العالم.

T يقدم النظام التربوي لهيلين دورون للإنجليزية المبكرة بيئة تعليمية حية وممتعة للأطفال ما بين 3 شهور و 14 سنة لحثهم على استيعاب اللغة، والتطور العاطفي والإبداعي إلى جانبها. في عام 1985، أنشأت عالمة اللغة هيلين دورون والمولودة في بريطانيا مركزها التعليمي الأول لتدريب الآخرين وفق منهجيتها الحصرية. انتشرت منهجيتها بسرعة، وفي فترة قصيرة، تطورت الشبكة الأصلية للمعلمين المدربين بشكل خاص إلى عملية امتياز دولي نابضة بالحياة. اليوم، تمتلك المجموعة التربوية لهيلين دورون ما يقارب 3000 معلم معتمدين على مستوى العالم، ومراكز تعليمية في أكثر من 32 دولة في أربع قارات ومتنامية بسرعة.

" تقول هيلين دورون، المدير التنفيذي ومؤسسة المجموعة التربوية لهيلين دورون للإنجليزية المبكرة : "إن السحر الحقيقي في نظام التواصل بين المجموعة التربوية ليهين دورون يكمن في قدرتها على فتح المجال أمامنا لإقامة علاقات ودية على الصعيد الدولي، وخلق علاقات ثنائية تتيح المجال لكلا الجانبين إقامة تعاملات تجارية مع الأشخاص الذين يعرفونهم، وبناء الثقة، والاهتمام". ""أن اعتقد أن الدعم الذي نقدمه لشركائنا في الامتياز، وأصحاب الامتياز الرئيسي، وأصحاب امتياز المراكز التعليمية يوفر لهم أفضل فرصة للنجاح - وفي النهاية يضمن نجاحنا".

تشدد هيلين أيضاً على أهمية التواصل والدعم في شركتها قائلة:. "الامتياز يلاءم أخلاقيات شركتنا مثل القفازات. إن نظام دعم الزبائن الخاص بنا مهم كأهمية مراكز التعليم، ونحن على الدوام نقوم بتحديث الخدمات التي نقدمها لأصحاب الامتياز التابعين لنا. نحن نقوم بدعمهم خطوة بخطوة من خلال التدريب التجاري الشامل، والدعم المتواصل، والمؤتمرات، والندوات وورش العمل، بالإضافات إلى المزايا التسويقية ولتحفيزية. نظام الشبكة الدولية الخاص بنا مميز جداً، بمجموعة متفانية من مدراء دعم الزبائن لدعم أصحاب الامتياز التابعين لنا، والذين يمكنهم الاعتماد عليهم."

وتختتم هيلين كلمتها قائلة: "نظام الشبكة مستمر في التطور في هيلين دورون، بنظام دعم دولي عالي التنظيم، والموجود من أجل أصحاب الامتياز في أي وقت يحتاجونها، وبما في ذلك قاعدة البيانات المعلومات الشخصية الخاصة بهم في الوقت الفعلي. كما أننا نقوم بتوفير مشهد حول فرص التواصل للمعلمين من خلال المنتديات، ومدونات الوسائط، ومواقع صغيرة ونشرات إخبارية. المعلمون وأصحاب الامتياز في تواصل معنا في طرح الأسئلة، وتبادل الآراء، وتبادل الأفكار الإبداعية، وإبداء وتلقي ردود الفعل، وعمل صداقات جديدة ما بين مع الآخرين حول العالم مما ساهم في اختيار مجموعة هيلين دورون التربوية مهنة لهم".

اليوم، يستعمل خبراء الامتيازات التجارية أدوات التواصل على الشبكة لتعزيز وتحسين العلاقات الامتيازية وعلاقات أصحاب الامتياز. يشير مسئول التنمية في إستراتيجية (Franchise E-Factor) إلى احتياجات وتصورات أصحاب الامتياز من خلال التطور في ستة مراحل من العقليات السائدة، والتي يعتقد أنها ستقود إلى النجاح مستندا على حكمته في علاقات التواصل.

تقف مجموعة هيلين دورون التعليمية في طليعة الأنظمة التعليمية المبتكرة منذ عام 1985، وتقدم برامج تعليمية حصرية ومواد تعليمية ذات جودة عالية للأطفال والأطفال الرضع واليافعين في جميع أنحاء العالم. تتسم برامجنا التعليمية بما في ذلك هيلين دورون للإنجليزية المبكرة، و MathRiders للتعليم المستوحى في مجموعات صغيرة، و Polly the Collie، و Didi the Dragon، و Super-Nature، و Ready Steady Move! بأنها مصممة لمجموعات أكبر (رياض الأطفال والمدارس). يدعو امتياز هيلين دورون رجال الأعمال للانضمام إلى العملية التجارية الناجحة التي يستفيد منها الأطفال في جميع أنحاء العالم..