دروس اللغة الإنجليزية الخاصة بنا

توفر هيلين دورون للإنجليزية المبكرة دورات في الإنجليزية المنطوقة للأطفال من الفئات العمرية 3 شهور وحتى 18 سنة.منهجية التعلم سريعة ومرحة وموسيقية. يحب الأطفال الدروس ويكتسبون اللغة الإنجليزية بثقة وسهولة.

تشتمل هذه الدورات على تعلم الإنجليزية المنطوقة للأطفال في مرحلة المدرسة وما قبل المدرسة، مع خيار القراءة والكتابة، والتحضير لاختبارات اللغة الإنجليزية الدولية،للأطفال الأكبر سناً والمراهقين..

الدروس ممتعة ومريحة، "ومضمونة النتائج"، وبدعم من الخبرات التربوية واللغوية. يحب الأطفال الأغاني والألعاب، ولا يستطيعون الانتظار للعودة. إنهم يتعلمون اللغة، وهي واحدة من أكثر المهام تعقيداً في التجربة البشرية، ولذلك من الطبيعي أن لا يدركوا أنهم يفعلون ذلك..

الآباء مدعوون لحضور دروس مجانية تجريبية، ورؤية منهجية هيلين دورون في العمل. اتصل بمركز هيلين دورون التعليمي القريب منك وقم بإعداد مشاركة مجانية.


آخر التطورات

  • النجاح الإسرائيلي: هيلين دورون هي امرأة الأسبوع
  • تعلم اللغة في سن مبكرة يزيد طلاقة الكلام
  • توسيع نجاح التعلم للمراهقين مع إطلاق هيلين دورون الإنجليزية للمراهقين
  • يطرح امتياز هيلين دورون التعليمي للأطفال سؤالاً هو: هل التلفزيون جيد للأطفال؟
 
 


توصيات

"أود أن أشارك بانطباعاتي وآرائي حول هيلين دورون للإنجليزية المبكرة. انضم طفلي ماركو إلى دورة للفئات العمرية من 3 - 9 سنوات. كانت المواد والطريقة المقدمة خلال الست سنوات ملائمة بشكل كامل للفئة العمرية. ذهبت شكوكي بالكامل حول الغرض من هكذا بداية للصغار (3 سنوات) للمنهج بعد المرة الأولى التي أخذنا فيها ماركو إلى الخارج عندما كان في الخامسة من عمره، وما أدهشنا أنه كان يتحدث مع الأجانب باللغة الإنجليزية دون خوف....