باول وورد والكنز

باول وورد والكنز هي دورة متقدمة للأطفال ممن لديهم معرفة بالحديث والكتابة باللغة الإنجليزية وهي دورة تابعة لدورة عالم باول وورد، ويتابع الأطفال باول وأصدقائه في سلسلة جديدة من المغامرات. تضفي الألعاب والقصص المتعة على دروس اللغة الإنجليزية، وتمنح الأطفال فرصة لممارسة ما تعلموه.

سوف يسمع الأطفال الذي يحصلون على هذه الدورة أكثر من200 كلمة من المفردات المقدمة في سلسلة من كتب العمل المتنوعة و ه أناشيد مبتكرة بالإضافة إلى جولة اعتيادية من الألعاب الشفهية والأنشطة وتتضمن هذه الدورة القصص المكتوبة من اجل تعزيز مهارات القراءة والكتابة الأساسية. ; دورة باول وورد والكنز تمنح الأطفال قواعد اللغة الإنجليزية الأساسية لإتمام معظم دورات المرحلة السادسة في المدرسة.

 g
 


توصيات

"أود أن أشارك بانطباعاتي وآرائي حول هيلين دورون للإنجليزية المبكرة. انضم طفلي ماركو إلى دورة للفئات العمرية من 3 - 9 سنوات. كانت المواد والطريقة المقدمة خلال الست سنوات ملائمة بشكل كامل للفئة العمرية. ذهبت شكوكي بالكامل حول الغرض من هكذا بداية للصغار (3 سنوات) للمنهج بعد المرة الأولى التي أخذنا فيها ماركو إلى الخارج عندما كان في الخامسة من عمره، وما أدهشنا أنه كان يتحدث مع الأجانب باللغة الإنجليزية دون خوف....