Paul Ward's World

Paul Ward's World هي دورة متابعة للأطفال الأكبر سناً (المرحلتان 4 &ndash و 5، أو من الفئة العمرية 8 &ndash و 11 سنة). &ndash؛ يستطيع التلاميذ تتبع باول وأصدقائه من خلال سلسلة من المغامرات الممتعة وتعلم الإنجليزية أثناء تعرفهم على الشخصيات.

يقدمPaul Ward's World 1700 كلمة إنجليزية . . يوجد 8 أغاني، ويقدم Paul Ward مستوى أكثر تطوراً من الإنجليزية المحكية، بما في ذلك الجمل التي يصعب نطقها، وتركيز أكبر على مهارات القراءة والكتابة..

تساعد الدروس التلاميذ في التركيز على التعبير عن أنفسهم، ودمج المفردات الجدية بمعرفتهم القائمة. . تقدم التمارين المكتوبة بالإضافة إلى وضع القصص التي تبقي الأطفال في حالة من الاستمتاع أثناء ممارستهم لمهاراتهم في تعلم الإنجليزية.

 g
 


توصيات

"أود أن أشارك بانطباعاتي وآرائي حول هيلين دورون للإنجليزية المبكرة. انضم طفلي ماركو إلى دورة للفئات العمرية من 3 - 9 سنوات. كانت المواد والطريقة المقدمة خلال الست سنوات ملائمة بشكل كامل للفئة العمرية. ذهبت شكوكي بالكامل حول الغرض من هكذا بداية للصغار (3 سنوات) للمنهج بعد المرة الأولى التي أخذنا فيها ماركو إلى الخارج عندما كان في الخامسة من عمره، وما أدهشنا أنه كان يتحدث مع الأجانب باللغة الإنجليزية دون خوف....